بعد تدخلها لـ”فك” إضراب لاعبي “الماص”.. “فاطال تايغرز” في مسيرة احتجاجية جديدة ضد الجامعي

تكملة لمسارها النضالي، أعلنت “فاطال تايغرز” المشجعة لفريق المغرب الفاسي أن المجموعة ستكون على موعد مع مسيرة احتجاجية من ساحة فلورانس إلى ملعب الحسن الثاني لإيصال صوت الجماهير المصاوية ومطالبها من جديد وتحريك المياه الراكدة، حسب تعبيرها.
الفاطال ذكرت أن الشكل الاحتجاجي المعلن عنه هو موعد هام يجب على كل من له غيرة على الماص الانخراط فيه بشكل جدي وفعلي وإكمال النضال بمدرجات ملعب الحسن الثاني في لقاء الماص ضد أولمبيك آسفي يوم الجمعة.
وغير بعيد عن هذا السياق، أوردت المجموعة أنه بعد إضراب اللاعبين عن التداريب لما يقارب الأسبوعين بسبب عدم التوصل بمستحقاتهم المادية و عدم إيجاد مخاطب من المكتب للتواصل معهم قرر الفاطال تايغرز التوجه نحو مدرسة الفريق لإيصال صوت الجمهور و كل مطالبه المشروعة.
“فحوى هذه الزيارة ركز على ضرورة عودة اللاعبين للتداريب في أقرب وقت والإستعداد الجيد و التركيز على باقي اللقاءات خصوصا المحك الحقيقي في نصف نهائي كأس العرش و تأجيل الحديث عن الماديات لوقت لاحق ، كما نحمل الرئيس “الطفل”، وفق تعبيرها، كل ما قد يلحق بالفريق من ضرر جراء استمرار تماطله في أداء مستحقات اللاعبين خصوصا في هذه الظرفية الحساسة”، يضيف الفصيل.