تداعيات “بيع الوهم” وعدم وفاء منضور بالالتزامات؟.. الأزمة تدفع النادي الصفريوي لكرة اليد لطرح “تذاكر افتراضية” لتحقيق “الصعود”

لتفادي عدم خوض منافسات مباريات السد الوطنية، المؤدية إلى الصعود إلى القسم الوطني الأول، قرر المكتب المسير للنادي الرياضي الصفريوي لكرة اليد طرح تذاكر افتراضية موجهة للجماهير، بسبب الأزمة المالية.

وقال النادي، في منشور على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: “نظرا للأزمة المادية الخانقة التي يعرفها النادي، قبل إجراء مباريات السد من أجل الصعود للقسم الوطني الأول، قرر النادي طرح تذاكر افتراضية موجهة لجماهير النادي”.

وتجرى غدا القرعة الخاصة بمباريات السد الوطنية، حيث سيتعرف الفريق على تاريخ إجراء المباريات ومكانها، إضافة إلى المنافسين.

وكان المكتب المسير قد وقع عقدا استشهاريا مع يوسف منضور، مسير الوداد الصفريوي لكرة القدم، بصفته ممثلا لشركة “سانفورد فيدرال”، ينص على تقديم الشركة لمبلغ 25 مليون سنتيم للفريق، على 3 دفعات، مقابل وضع شعارها على اقمصة النادي ومطبوعاته، مع التأكيد على أن تبقى “سانفورد فيدرال” المستشهر الحصري والوحيد لفريق النادي الرياضي الصفريوي لكرة اليد، ما جعل المكتب المسير يرفض التعامل مع أي مؤسسات أخرى، قبل أن يجد نفسه في ورطة.

وحصل الفريق على دفعة واحدة فقط من مبلغ اتفاقية الشراكة، ليمتنع منضور عن الالتزام بدفع باقي مستحقات النادي، في الوقت الذي استمر الفريق في الحفاظ على حقوق الشركة والترويج لشعارها.

وفي “صفعة” من المكتب المسير لمروج عبارة “وعد فوفى!”، وفق تعبير مصادر من الفريق، فقد تم وضع “شعار” الشركة، في التذاكر الافتراضية، في رسالة تؤكد استمرار النادي بالوفاء ببنود الاتفاقية الموقعة مع منضور، على عكس هذا الأخير.

وكانت جريدة “الديار” قد كشفت التفاصيل الكاملة لفضيحة “بيع الوهم” الذي تعرض له النادي الرياضي الصفريوي لكرة اليد من طرف يوسف منضور (الرابط اسفله)، في إعادة لقصته مع نادي “هيركوليس”، ممثل مدينة طنجة في رياضة كرة القدم الشاطئية، بعد أن فشل في الحصول على منصب رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم قبل سنوات.

“وعد فوفى”!.. هل باع منضور “الوهم” للنادي الصفريوي لكرة اليد وصرح: “كلشي كيتشرا بالفلوس”؟