الإيطالي غوغليلمو أرينا مدريا جديدا للفريق.. من يحرص على استمرار “الفوضى” في “الماص”؟

فجر هشام شقور، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار خلال اشغال الجمع العام العادي للجمعية بأحد الفنادق المصنفة بمدينة فاس.

وكشف شقور أن مسؤولين سابقين في النادي، لم يقم بتحديدهم، يتواصلون مع أشخاص لحثهم على عدم القدوم إلى الفريق، أمام صدمة المنخرطين والحضور، الذين استنكروا ما وصفته مصادر بالمحاولات “الخبيثة” ليظل الوضع على ما هو عليه في الفريق الأول للعاصمة العلمية.

وانطلق الجمع العام برئاسة هشام شقور، وبحضور ممثل رئيس العصبة الجهوية وممثل العصبة الوطنية لكرة القدم، بنصاب 30 منخرطا من أصل 34، في الوقت الذي تم تسجيل غياب إسماعيل الجامعي، رئيس شركة “الماص” الرياضية.

وأعلن شقور، الذي تم انتخابه رئيسا جديدا لجمعية المغرب الفاسي لكرة القدم، في انتظار الجمع العام للشركة الرياضية، الأسبوع القادم، وفق تصريحه، عن تسديد النادي أغلب المستحقات العالقة للاعبين، من أجل العمل على حل مشكل النزاعات.

كما تم الكشف رسميا، خلال الجمع العام، عن التعاقد مع الإطار طارق شهاب، كمدير رياضي، مع الإعلان عن اسم المدرب الجديد للفريق، والذي ليس سوى الإيطالي/السويسري غوليلمو أرينا.

وللمدرب أرينا تجربة سابقة في البطولة الاحترافية بالمغرب إثر قيادته لفريق “سريع وادي زم”، ليغادره لتدريب منتخب “اللاووس” الذي لم يحقق معه أي نتيجة تذكر.